Sunday 6 August 2017

الاستثمار والنساء عبر الإنترنت


الاستثمار والنساء عبر الإنترنت وكانت P rivate الاستثمار، يوم التداول واللعب في سوق الأوراق المالية دائما شأنا من الذكور جدا. ومع ذلك، وعلى مدى العقد الماضي، انضم المزيد والمزيد من النساء في. قبل عشر سنوات، وفقط 17٪ من المستثمرين الذين استخدموا سيط على الانترنت Selftrade النساء. هذا العام، هو 34٪. لا يقتصر هذا الاتجاه على موقع واحد. Stockopedia. موقع متخصص في البحوث وسيط وتحليل سوق الأوراق المالية، ويقول بين 30٪ و 40٪ من قاعدة مستخدميها من الإناث. ومثل؛ لقد ولت الأيام عندما الاستثمار على الانترنت سيطر بالكامل من قبل الرجال، ومثل؛ يقول إدوارد كروفت، الرئيس التنفيذي لStockopedia. ومثل؛ وزيادة هنالك أعداد من النساء والدهاء الذكية هناك الذين يأخذون التحدي المتمثل في اتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بها. ومثل؛ فهي تظهر أن الطريق التقليدي لإعطاء السيطرة الكاملة على محفظتك إلى مستشار استثماري بحت ليس هو الخيار الوحيد ومثل؛ فعلت الكثير من النساء الذين حولوا لتبادل التداول حتى وقت قريب جدا. وتظهر الارقام Selftrade أن نسبة المستثمرين الذين يستخدمون موقعها أن امرأة قفزت من 24٪ إلى 34٪ في عامين فقط. وقد ساعد على زيادة توفر المعلومات والخدمات عبر الإنترنت حصة وقود هذا الاتجاه. فقد تحول أيضا التركيز بعيدا عن الأفراد الأثرياء ومدينة العمال. قراءة بلوق ورسالة المجالس المواقع بدءا من المغفلة المتعدد الألوان وSelftrade، لالتفاعلية المستثمر وStockopedia، يصبح من الواضح جدا، سريع جدا، أن المستثمرين هم متنوعة مثل الأسهم التي يتم تداولها. ومثل؛ الانترنت جعلت الاستثمار يسهل الوصول إليه، ونتيجة لذلك، نجد أن المستخدمين يأتون من جميع مناحي الحياة ومن جميع أنحاء المملكة المتحدة، ومثل؛ يقول كروفت. ومع ذلك، متنوعة مثل المجتمع الاستثمار قد يكون، وقد اتخذت العديد من المستثمرين مؤخرا يغرق لأنه قد تم مستاء من أداء استثماراتهم أكثر تقليدية. لذلك، من هم المستثمرات الجديد؟ سامينا أيوب الدين ضابط الانتعاش سامينا هي أمي نموذجية لثلاثة أطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية وأربعة واثنين. وقالت انها تعمل قبالة قدميها ويقذف تشغيل المدرسة والحضانة ورعاية الأطفال، والعمل أربعة أيام في الأسبوع كضابط استرداد الديون. أنقذ سامينا دائما. كانت دفعت لاتخاذ الهبوط في شراء وبيع أسهم لها بعد سياستين الوقف - مع القانوني العام والأصدقاء الادخار - يقوم بشكل سيء للغاية. ومثل؛ أنا فقط لم تقدم أي شيء عليها. لم يكن هناك نقطة في القيام بها. أنا أفضل حالا الاستثمار الذاتي، ومثل؛ تقول. وجاء خيبة أملها في أداء استثمارات لها في نفس الوقت الذي واجهت مشاكل في زواجها، مما أدى إلى تفاقم الحاجة لها لممارسة الرقابة المالية أكبر. ومثل؛ كان هناك وقت عندما كنت لا تمانع شخص آخر استثمار أموالي نيابة عني، ولكن لقد كان بعض القضايا - المشاكل الزوجية وغيرها - لذلك، من الناحية المالية، ولست بحاجة أن تكون آمنة الآن. أنا أكثر وعيا بكثير من الحاجة إلى التخطيط للمستقبل، ولقد أدركت أنني بحاجة إلى المزيد من السيطرة على ما أفعله ومثل؛ وقد شجع سامينا قبل زوج أمها، زاهد، الذي اشترى وباع أسهما لطالما انها يمكن أن نتذكر، وقدمت لها الكثير من التوجيه تقدير. في العام الماضي، نمت الثقة سامينا في قدرتها الاستثمار الخاصة. الآن، بدلا من مجرد شراء وعقد سهم، وقالت انها اتخذت يغرق والأسهم المباعة وغيرت الترجيح محفظة لها كما تغيرت الأسواق. ومثل؛ في هذه اللحظة، وأنا استثمرت فقط في أسهم المملكة المتحدة، وخاصة في شركات الكهرباء ومزودي الطاقة، ولكن أنا أبحث أيضا للاستثمار في الأسواق الأمريكية. ومثل، وأنا يمكن أن التجارة أكثر بكثير مما كنت تفعل، ولكن إذا أنا المتداولة أكثر وأنا كنت بحاجة إلى بذل المزيد من البحوث، وليس لدي الوقت لذلك. أنا أفعل هذا في التخطيط لمستقبلي، وكذلك، ليس فقط للأطفال ومثل؛ نمت الثقة سامينا في كثيرا، وذلك بفضل التشجيع زاهد، وأنها أصبحت الآن داعية للاستثمار وأقنعت إحدى صديقاتها لتناول هواية لها. ومثل؛ صديقي هو نفس العمر - انها 41 - مع الاطفال من نفس العمر. انها لمدير التدريب مع الخدمة المدنية، ولكني أقنعها، وأنها تشتري الآن سهم. مخاطر مرتفعة إلا أنها أفضل وسيلة لكسب بعض المال ينمو إذا كنت قد حصلت على الكرات له ومثل؛ عامل كيت الخيرية بدأت كيت (ليس اسمها الحقيقي) الاستثمار في الأسهم بعد وفاة زوجها. ومثل؛ زوجي دائما إدارة المال. عندما توفي كان هناك كل هذه القرارات ان كنت اتخذت أبدا أن هناك حاجة الفرز. كنت أحمل على العمل وتربية الأطفال، ولا أعتقد حقا عن أي استثمارات أخرى من استخدام بدل عيسى كما جاء كل عام ومثل؛ كانت نقطة تحول بالنسبة لكيت عندما توقفت عن العمل منذ سبع سنوات. ومثل؛ أنا فقط لا يمكن القيام بهذه المهمة ورفع الاطفال في بلدي & مثل؛ فجأة كان لديها المزيد من الوقت على يديها ويمكن القيام بالأبحاث اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية معقولة. ومثل، وأنا بدأت صغيرة حقا. من قبل، كان شخص ما يفعله آخر دائما أن الاستثمار وتحمل المخاطر، سواء في الأموال أو في إيساس، وذلك عندما بدأت بدا فجأة خطرة حقا لضرب الواقع أن زر 'شراء'. ولكن ذهبت في بلطف وقراءة كل ما بوسعي ومثل؛ وقد بحث كيت الاستثمارات لها بدقة. وقالت انها بدأت من خلال قراءة حول موضوعات لها. التي أعطاها المواد انها في حاجة إلى المنزل في يوم تخصص لها - النفط. كيت وتتطلع للاستثمار في شيء يمكنها تحوط، وبالنسبة لها، وكان ذلك نقصا في السلع الأساسية. العديد من شركات النفط قد سرد في بورصة لندن ويتم شراؤها في استرليني من قبل المستثمرين في المملكة المتحدة، لكنها في جوهرها الأصول المقومة بالدولار، والتي يمكن إزالة خطر الاسترليني. ومثل؛ مرة واحدة وجدت موطن قوتي، وكان 90٪ من بلدي الاستثمار النشط في أسهم شركات النفط. أنا لا أتحدث عمالقة مثل BP، ولكن الصغيرة والشركات المتوسطة الحجم. أعمالهم هو أبسط لفهم من، مثلا، وهو بنك أو شركة أدوية، لأن لديهم منتج واحد فقط، لذلك، كمستثمر، وكنت تبحث لتجد الشركة التي لديها ميزة بسبب الاجتهاد ومثل؛ عاد كيت الآن للعمل - في واحدة من المؤسسات الخيرية الرائدة في بريطانيا - ويقول لها الاستثمار يأخذ الكثير من الوقت كما أنها تريد أن تأخذ. ومثل، وأنا لا تعمل السراويل، والمشتقات أو مذكرات وأنا لا تفعل انتشار الرهان. أنا فقط تشغيل مواقف الأسهم التوالي حتى أتمكن من إيقاف إذا أنا في عطلة أسبوعين، على سبيل المثال. ومثل، وأنا لست لصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، ولكن أستطيع أن أفعل قدر، أو قليلا، كما اخترت ومثل؛ سينثيا الخدمة المدنية السابق، والآن ربة منزل سينثيا، الذي لا تريد أن تعطي اسمها بالكامل، وقالت انها تشعر له علاقة الاستثمار بلدها من أجل الحصول على أي عوائد، بعد أن شهدت لها استثمارات بشق الانفس خفض في قيمة بتوجيه من وسيط. بعد أن عملت في منظمة التنمية الصناعية المتحدة مواطني (UNIDO) لمدة 12 عاما، تولى سينثيا مثل لها و؛ المصافحة الذهبية ومثل؛ دفع بقيمة تبلغ نحو 50،000 € (& باوند؛ 41500)، وانتقل لوكالة الدولية للطاقة الذرية. غادرت الأمم المتحدة تماما في عام 2003 وانتقل الى بريطانيا مع زوجها. كما استند اليونيدو في فيينا، عهد سينثيا لها 50000 € إلى وسيط نمساوي. بعد سبع سنوات، والاستثمار لها هو الآن يستحق فقط 40،000 € (& باوند؛ 33200). ومثل؛ انه من الصعب حقا أن نرى أموالي تفقد الكثير من قيمتها، لكني أشعر عالقة معها الآن. إذا كنت تأخذ هذا المال، ثم أخرجتها الحقيقي الخسارة. فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا حفاظ على 40،000 € حيث كان في النمسا ونأمل أن يمكن أن يعوض النقص فيها. أشعر أنني حقا لا تملك السيطرة على تلك الاموال. ومثل، وعندما جئت إلى المملكة المتحدة كنت تركت وظيفتي فقررت أن الدراسة للحصول على شهادة البكالوريوس في العلاج النفسي. أن كل شيء قد انتهى الآن، وأنا ربة منزل، لحظة، لذلك ليس لدي الوقت للسيطرة على ظروفي مرة أخرى. لقد عملت دائما، وأنا معتاد على العمل، لذلك لا أستطيع أن مجرد الجلوس والقيام بأي شيء. الاستثمار يعطيني فرصة لإجراء البحوث بلدي، وانها ليست بالأمر الصعب إذا كنت دقيق ومثل؛ بعد أن قضى معظم حياتها العملية خارج المملكة المتحدة، واستراتيجية الاستثمار سينثيا هي العالمية بدقة. تركيزها على البرازيل والصين والأسواق الناشئة. ومثل، وعندما كنت مع اليونيدو سافرت كثيرا عبر آسيا والبرازيل، ولذا فإنني أعرف من أين الفرص. على سبيل المثال، البرازيل ستستضيف دورة الالعاب الاولمبية في عام 2016، لذلك أنا أبحث في شركات المقاولات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي أعرف سوف تستفيد من هذا العمل. ومثل؛ أنا أبحث أيضا في آسيا. أنا أبحث على المدى الطويل في البناء والهندسة والتكنولوجيا. أمي هي من الفلبين، ولقد سافرت كثيرا إلى آسيا للعمل، وهذا مجال أشعر وأنا أعلم. أنا مرتاح البحث في البيانات والشركات هنا، وسوف يكون لي أكثر من ذلك بكثير السيطرة على خياراتنا الاستثمار الخاص بي عن طريق شراء وبيع أسهم بلدي من أنا لو اخترت وسيط آخر ومثل؛ ومع ذلك، سينثيا (أعلاه) ليست مستعدة لقطع كل العلاقات المشورة. وقالت انها اختارت خدمة استشارية على الانترنت بدلا من ومثل، مثل التنفيذ فقط و. واحدة لأنها تشعر بالاطمئنان أنها يمكن أن تحدث من خلال قرارات لها. ومثل، وأنا يمكن أن تفعل كل ما عندي من البحوث الخاصة ويأتي مع خياراتي، ولكن بعد ذلك يمكن مضاعفة التحقق، وكذلك، قبل اتخاذ يغرق، ومثل؛ تقول. وسوف لا يكون كل المخاطر العالية، قبعة صغيرة، وشركات الأسواق الناشئة. وقد المخزن سينثيا أيضا في يوم اثنين من رقاقة المفضلة الزرقاء، ومثل؛ للحصول على أكثر قليلا الأمن، من أجل الأرباح، وتحقيق التوازن في محفظة ومثل ؛.

No comments:

Post a Comment