Wednesday 16 August 2017

كيفية تعزيز المنتجات مع وسائل الإعلام الاجتماعية 4 أمثلة


كيفية تعزيز المنتجات مع وسائل الاعلام الاجتماعية: 4 أمثلة هل تبحث عن طرق لاستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية لزيادة المبيعات الخاص بك؟ وكلاهما معروف جيدا والشركات الناشئة وخلط وسائل الاعلام الاجتماعية والتجارة الإلكترونية لكسب المزيد من المبيعات. في هذه المقالة إساءة تظهر لك ليس فقط كيف انهم يفعلون ذلك، ولكن كيف يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. الجمع بين وسائل الاعلام الاجتماعية والتجارة الإلكترونية وقد حاولت شركات لشبكة الإعلام الاجتماعي والتجارة الإلكترونية من قبل، أبرزها في عام 2012 عندما انتهى الجميع من الفجوة لشركة GameStop إلى JC بيني تصل اغلاق متاجر وسائل الإعلام الاجتماعي. جمهور [ورنت] على استعداد لشراء من الفيسبوك أو غيرها من المنصات. البحث عن 4 أمثلة لكيفية الترويج للمنتجات مع وسائل الاعلام الاجتماعية. الشركات الرائدة في جلب التجارة الإلكترونية الاجتماعية العودة من خلال دمج مواقع مثل إينستاجرام مع المواقع التي تبدو مشابهة إلى المواقع الاجتماعية للمستخدمين على دراية (على سبيل المثال بينتيريست). عدم وضوح الخطوط بين وسائل الاعلام الاجتماعية والمواقع الإلكترونية والتجارة الإلكترونية يعني لم تعد هذه الأساليب التسويقية الهامة هي مكونات بذاتها. بدلا من ذلك، انهم واحد كبير، ودفع وصفت تماما لزيادة المبيعات. # 1: رابط صور المنتج مع صفحات المنتج جماهير إينستاجرام نوردستروم في (كل 530،000 منهم) يبحثون عن حل سريع لأحدث الاتجاهات والمنتجات. عندما المشجعين العثور على منتج أنها غير قادر على العيش من دون، وليس من غير المألوف بالنسبة لهم في ترك التعليق يسأل كيف وأين لشرائه. نوردستروم يربط إينستاجرام مع التجارة الإلكترونية وموقعها على شبكة الانترنت. في الوقت الذي تواصل نوردستروم إلى الرد على تلك التعليقات على إينستاجرام، ثيري البدء في ارسال الناس الى موقع بينتيريست سقو الجديد التي تشد بها في إينستاجرام صور المنتج وربطها مباشرة إلى صفحات المنتج. خلق نوردستروم الموقع مع Like2Buy (عن طريق Curalate) إلى شريك التجارة الإلكترونية مع مشاركة إينستاجرام كبير بهم. والنتيجة هي أسهل طريقة للجماهير لشراء المنتجات أنهم يحبون الحق في ذلك الحين وهناك. كيف يمكنك أن تفعل ذلك أيضا إذا كنت على استعداد للاستثمار، يمكنك تجربة Like2Buy نفسك أو ننظر Olapic. Olapic تمكنك من نشر الصور المقدم من المستخدمين في موقعك بطرق مختلفة. ومع ذلك، كلا الخيارين غالية الثمن. إذا كنت تبحث عن خيار أكثر بأسعار معقولة، ويمكن أن تبدأ من خلال إنشاء موقع الويب بينتيريست تحت عنوان الخاصة للبضائع التجارة الإلكترونية الخاصة بك. هناك الكثير من النماذج المتاحة، واختارته بينتيريست المستخدم روبن جيد عدد قليل من أفضل لورد. # 2: إنشاء الفضاء مألوف سواء كنت تعمل مع موقع الويب الخاص بك أو ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية، باعتبارها المسوق سؤالك هو دائما ما يكون 8220؛ كيف يمكننا كسب المال هنا 8221؛؟ على سبيل المثال، بينتيريست هو موقع شعبية على وجه اليقين. الموقع يجعل من السهل العثور على أفكار جديدة وتنظيم بنفسك. شغل في تغذية مع الصور الجذابة والموقع سهل الاستخدام. باختصار، الناس يحبون ذلك. ولكن قد لا تكون القرارات المال هناك. يستخدم Wanelo Pinterests سهلة علامات وجمع مع التجارة الإلكترونية الذكية. موقع التجارة الاجتماعي Wanelo يتم التصدي لهذه المشكلة. قاموا بإنشاء 8220، موقع التسوق الاجتماعي الذي يشبه النافذة display.8221 مصممة بشكل جيد؛ وبعبارة أخرى، لأنها توفر شعورا مألوفا من بينتيريست. على غرار بينتيريست، يمكن للزوار Wanelo العثور على البنود يحبون، علامة لهم وتصنيفها في مجموعات صغيرة نظيفة. عند استعراض المستخدمين وشراء في نهاية المطاف من متجر، وهذا المتجر بدوره يرسل جزء من كل عملية بيع إلى Wanelo. كيف يمكنك أن تفعل ذلك أيضا هناك الكثير من التصوير مواضيع على غرار الكولاج الى ان هناك تمكنك من إنشاء صالات عرض الفردية. يمكنك استخدامها لخلط ومطابقة المنتجات المختلفة لخلق مجموعة كاملة وتصل إلى متجر للتجارة الإلكترونية الخاصة بك. موضوع Sentinell شعبية يسمح لنفس النوع من معرض وظيفة، ولكن يحمل أيضا يوتيوب وفيميو مقاطع اذا يوود مثل لدمج الفيديو. # 3: استخدام العملاء ملاحظات مثل Wanelos وPolyvores هناك، فانسي يتيح للمستخدمين العثور على وجمع وشراء سلع من شركات مختلفة. لعزلت نفسها، كما يقدم اشتراك شهري مربع (فانسي صناديق) من شأنها أن توفر المواد الغذائية في الطعام. أين ذلك العنصر الاجتماعي يأتي في؟ يساعد Fancys 2000000 + أعضاء الخوري (عبر التصويت) الأطعمة التي تظهر في كل مربع أشهر. يتوهم يسأل المشتركين للمساهمة في كل محتويات مربع أشهر. تشجيع هذا النوع من مدخلات العملاء يعزز أيضا أن يتوهم يهتم حقا حول العملاء والقيم ملاحظاتهم. طريقة رائعة لبناء الولاء للماركة وجني الارباح في نفس الوقت. كيف يمكنك أن تفعل ذلك أيضا الخدمات اللوجستية إنشاء خدمة توصيل الاشتراك الجيد بعيدة تتدخل بشكل كبير لتغطية في مادة واحدة فقط، ولكن لا يزال بإمكانك الاستفادة من الجانب كرأيشن. استخدام الخاص بك ملامح الموقع والاجتماعية وسائل الإعلام أن نسأل الزبائن ما [ثد] أود أن أرى في مربع أشهر القادمة. موضوع مجلة في نهاية المطاف الحديثة لورد يتيح لك الإشراف وتسليط الضوء على تلك المنتجات ويتيح للمستخدمين استعراض ومنتجات من الدرجة. بطبيعة الحال، إذا يوود بدلا من ذلك، يمكنك الإعلان عن المنتجات الخاصة بك على موقع كرأيشن والاستفادة من التكنولوجيا وحركة المرور! # 4: تضمين صور العملاء على صفحات المنتج BlackMilk، وهي شركة مكرسة لجعل المرأة طماق أكثر من مجرد التبعية، يسأل العملاء لالتقاط صور لأنفسهم ارتداء المنتجات وعلامة الصور عندما مشاركتها في إينستاجرام أو الفيسبوك. أرقام الشركة إذا كنت ذاهب الى اتخاذ selfie ارتداء منتجاتها، لماذا لا تقاسمها مع زبائن آخرين؟ حتى يشتمل الموقع على تعليمات حول كيفية وضع علامة على الصور باستخدام الفيسبوك وإينستاجرام. دعوة الزبائن لمشاركة الصور من أنفسهم باستخدام المنتج الخاص بك لإثبات الاجتماعي المضافة. BlackMilk تسحب الصور hashtagged في صفحات منتجاتها بحيث يمكن للعملاء الآخرين يمكن أن يرى كيف أن نوبات الملابس وتبدو على الآخرين ويرى كيف هو متعة لارتداء. وبذلك دليلا الاجتماعي إلى صفحات المنتج هو أكثر واحد طريقة لتشجيع الزوار على شراء. لإعطاء صفحات المنتج هذه الوظيفة نظرة الكتاب، BlackMilk يستخدم مشاهدة. شاهد. تباع الوظيفة الإضافية التي تعمل مع منصة Shopify. تتيح الوظيفة الإضافية المستخدمين والتكبير، وتدوير، وتدور وتصفية المنتجات لنرى بالضبط ما يريدون، وكذلك شراء مباشرة. كيف يمكنك أن تفعل ذلك أيضا BlackMilk لديها الكثير من وظائف تحسد عليها أن غيرها من مخازن التجارة الإلكترونية سيكون من الحكمة أن تلاحظ وربما تنفيذ. لإضافة هذا النوع من التكنولوجيا إلى موقعك، وهناك الكثير من الإضافات إينستاجرام لورد (ومواقع بذاتها) التي سوف تظهر صورك، وكذلك المستخدمين الآخرين الصور وفي الشريط الجانبي لموقع الويب الخاص بك. أكثر من أنت لديك بالفعل الناس للتسوق موقعك، وإيجاد المنتجات الخاصة بك على إينستاجرام وhashtagging صورا لأنفسهم استخدام أو ارتداء المنتجات الخاصة بك. الاستفادة من ذلك التفاعل الاجتماعي وتجعل من السهل على الناس لشراء في الوقت الراهن. إعادة مألوفة، موقع بينتيريست الشبيهة مع الملاحة بديهية مماثل يجعل الزوار يشعرون بالراحة. سحب في خلاصة المنتج إينستاجرام وربطه مباشرة إلى صفحات المنتج يجعل من الأسهل بالنسبة المشجعين والعملاء لشراء على الفور دون الحاجة إلى النقر بعيدا للبحث عن المنتج، انقر فوق الموقع وشراء المنتج. نتوقع أن نرى مزيدا من التفاعل مع بدء مواقع لاستكشاف تماما ماذا يكون ممكنا عندما المواقع ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية تصطدم. ما رأيك؟ هل حاولت دمج وسائل الاعلام الاجتماعية مع موقع الويب الخاص بك لمزيد من التجارة الإلكترونية؟ ما هي الأدوات التي تستخدمها؟ مشاركة أفكارك أدناه!

No comments:

Post a Comment