Friday 1 September 2017

الصياغة الجميلة البرمجيات


الخميس 18 يناير، 2007 المشروع رقم 1: عشية أون لاين أداة التداول عشية أون لاين هو لعبة على الانترنت المجموعة في الفضاء. إذا كان هذا لا يبدو وكأنه الشيء الخاص بك، لا تقلق، مشروع رقم 2 سيكون أداة جميل-بسيطة لمطوري البرمجيات. ربما سيكون رقم 3 رواية، أو حديقة الورود. من يدري؟ تحرير: سنة واحدة على، هنا أحدث مراجعة NavBot. إذا كنت ترغب في قراءة حول لماذا كتبت ذلك، يرجى الاستمرار في مهمته. هناك العديد من أدوات التداول لحواء، وأيا منها هي جيدة بوجه خاص. هنا لماذا: انهم لا يستطيعون تصدير بيانات السوق لمدة خمسين عناصر مختلفة بالنسبة لي وأنا الحصول على كوب من الشاي. بعضهم تتطلب مني لتبادل تقاريري السوق مع بقية الإنترنت، وهو ما يعني أي طرق مربحة تجتذب اهتماما فوريا من التجار الآخرين. أنهم لا يجدون أفضل الطرق - على وجه التحديد أنها لا يبدو أن البنود الإجمالية من نفس النوع ولكن بأسعار متفاوتة، مما يعطيهم حجم مصطنع منخفضة والوسائل الطرق الأكثر ربحية يمكن أن تبقى في أسفل القائمة تنقسم إلى نصف دزينة من مختلف المهن. يسألون الأسئلة الخاطئة وإعطاء الكثير من الأجوبة. هناك نوعان من الأسئلة الهامة التي أي تاجر في مهدها قد يكون، وليس بحاجة لي لتصفح من خلال مربعات التحرير والسرد أو التفاعل مع قوائم HTML. سأعود على الأسئلة في وقت لاحق. انهم ليسوا الأفراد بما فيه الكفاية. الطريق الأكثر ربحية بالنسبة لي يعتمد على كمية من البضائع الفضاء سفينتي ديها وحجم الاموال لدي للانفاق. ذلك يعتمد أيضا مكاني. يحتاج الباحث عن التجارة الجيد أن تأخذ كل هذا بعين الاعتبار. ماذا يفعل؟ هناك نوعان من التداول في حواء. يمكنك إما مضاربة على السوق من خلال وضع الكثير من أوامر البيع والشراء - شراء عندما يكون هناك شيء رخيص وبيع عند أنها مكلفة - أو يمكنك عربة الأشياء من A إلى B - شراء حيث شيء رخيص وبيع حيث أنها مكلفة. هذه الأداة يخبرك العناصر التي يمكن أن تتخذ من A إلى B لتحقيق الأرباح في أسرع وقت ممكن. وبشكل أكثر تحديدا، فهو يجيب اثنين من الأسئلة الأكثر شيوعا لدى أي وقت مضى كتاجر: ما هي الطرق التجارية الأكثر ربحية بالنسبة لي الآن؟ أنا في ألف وانا ذاهب الى B. يمكنني تحقيق الربح على الطريق؟ شكل إجابات ليست بالضرورة تافهة، ولا يمكن أن يكون دائما على قائمة بسيطة المرتبة. على سبيل المثال، عندما أطلب لمعرفة طرق التجارة الأكثر ربحا بعد ذلك أنا أيضا أريد أن أعرف إلى أي مدى تكون بعيدا عن مكاني الآن، وسواء كانوا في حراسة مشددة أو مساحة أمان منخفض. أنا بحاجة إلى أن نرى كلا، لأن ربما هذه المرة سوف يقرر أنه يستحق المخاطرة لتحقيق الربح 400٪. ربما أنا حريص على السفر في منتصف الطريق في جميع أنحاء المجرة للوصول الى منطقة مربحة حقا أو ربما أنا سعيد هنا لأن بلدي مقر كورب قريب. هذه هي مثيرة للاهتمام، حتى الخيارات متعة القيام بها. وهذا ما يسمى اللعبة. الخوارزمية يمكن أن تقوم به في Excel ولكن أريد أن أكون كابتن سفينة الفضاء اللعب واحد! بدلا من طرح مزيد من التفاصيل الآن، وسوف يتم طرح الإصدار الأول ويمكنك ان ترى ما أعنيه لنفسك.

No comments:

Post a Comment